الجمعية القطرية للسكري تكرم شركة أوريكس جي تي إل

01/05/2019

استقبلت شركة أوريكس لتحويل الغاز إلى سوائل الدكتور عبد الله الحمق، المدير التنفيذي للجمعية القطرية للسكري،عضو مؤسسة قطر والسيدة عواطف حسين السيد مسئول العلاقات العامة والإعلام والسيد راشد المحمود بالإدارة المالية،  وذلك في بادرة طيبة من الجمعية القطرية للسكري  للتعبير عن شكرها وامتنانها إلى ماتقدمه شركة أوريكس جي تي إل من دعم للعديد من المشاريع والمبادرات التي تصب في صالح الفرد والمجتمع، حيث كان في استقبالهم السيد/ محمد فرحان العنزي، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في شركة أوريكس جي تي إل والسيد / حسين الشمري بإدارة العلاقات العامة.

وقد صرح الدكتور عبد الله الحمق قائلاً: “نحن ممتنون للغاية لدعمكم المستمر ولمساهمتكم السخية التي مكنتنا من تنظيم ناجح لمخيم البواسل العالمي التاسع عشر، وتنفيذ انشطته التي افادت اطفالنا المتعايشين مع السكري، وأدخلت البهجة والفرح في انفسهم، وعززت مهاراتهم وقدراتهم وزودتهم بخبرات عملية، والتي سيكون لها حتماً تأثيراً ايجابياً على مستقبلهم . إن هذا الدعم ليس بجديد على شركة (اوريكس جي تي إل) التي تساهم بقوة في دعم برامجنا الرئيسية مثل برنامج حقوق طلاب السكري في المدارس. شكراً جزيلاً لكم لإيمانكم  برسالة الجمعية ولكونكم شركاء اصيلين في تحسين صحة المجتمع”.

ومن جانبه صرح السيد/ محمد العنزي قائلاً: “نحن نثمن عالياً هذه الزيارة، ويسرنا المساهمة في العمل القيم الذي تقوم به الجمعية القطرية للسكري من خلال تقديم الرعاية الصحية والدعم المعنوي للمرضى وعائلاتهم، وأخذها بأيديهم لتجاوز محنة المرض وتحقيق نمط حياة أفضل.

وأضاف: “مانقوم به ماهو إلا واجب علينا تجاه بلدنا وأهلها الطيبين، كما أننا نسعى دائماً على دعم وتطوير البرامج والأنشطة الهامة والهادفة في الدولة بمختلف جوانبها، سواءاً كانت تعليمية أو صحية أو بيئية، والتي تنمي الإمكانات والقدرات وتعود بالفائدة على حياة الفرد والأسرة في دولة قطر”.

وقد قام د. الحمق بتقديم درع تذكاري للقائمين على شركة أوريكس جي تي إل وذلك تقديراً لدعمهم المستمر لبرامج ومبادرات الجمعية القطرية للسكري .