الومنيوم قطر تدعم مشاريع الجمعية القطرية للسكري

26/10/2014

قدمت شركة الومنيوم قطر دعماً للجمعية القطرية للسكري- مؤسسة قطر في إطار رغبتها بالتعاون مع الجمعية في إنجاز مشاريعها ومبادراتها الخاصة بتحسين مستوى الرعاية العديدة والمقدمة لمرضى السكري وعائلاتهم في البلاد.

قدمت شركة الومنيوم قطر دعماً للجمعية القطرية للسكري- مؤسسة قطر  في إطار رغبتها بالتعاون مع الجمعية في إنجاز مشاريعها ومبادراتها الخاصة بتحسين مستوى الرعاية العديدة والمقدمة لمرضى السكري وعائلاتهم في البلاد.

 

وفي هذه المناسبة قال السيد ابراهيم جاسم فخري مدير العلاقات العامة في الومنيوم قطر:” يسرنا دعم العمل المتميز الذي تقوم به الجمعية القطرية للسكري كونها تأخذ بأيدي المرضى وعائلاتهم لتجاوز محنة المرض، وتقديم الدعم والرعاية المادية والمعنوية والتوعوية، وتأكيداً منا على أهمية المشاركة في مثل هذه المشاريع الإنسانية النبيلة باعتبارها تصب في جهود الشركة لتطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية، مع مافيها من تعزيز لقيم التكافل الإنساني”.

 

من جانبه قال الدكتور عبد الحمق المدير التنفيذي بالجمعية القطرية للسكري- مؤسسة قطر :” أثبتت مكانة شركة الومنيوم قطر أنها بالإضافة إلى كونها إحدى ركائز الإقتصاد القطري، فهي أيضاً تحمل قيمة مضافة ولافتة لمساعدتنا على الوصول إلى المزيد من المرضى وعائلاتهم لتقديم الدعم والرعاية اللازمة، ويعتبر مثل هذا الدعم فرصة متميزة لبناء علاقات وثيقة تقوم على الخدمة الإنسانية وبناء مجتمع متراحم، ونتوقع له المزيد من النجاح والتقدم مستقبلاً”.

 

هذا وسبق لشركة الومنيوم قطر أن دعمت الكثير من المشاريع المختلفة التي تصب في إطار التزامها بتطبيق مبادئ ومعايير المسؤولية المجتمعية في المجالات الطبية والتربوية والرياضية والبيئية والإنسانية في دولة قطر.