فرص التطوع

هل ترغب في دعم المشخصين بالسكري أو المعرضين لخطورة السكري؟ تطوع معنا

المتطوعون هم الركيزة الأساسية للجمعية القطرية للسكري فمن خلال إلتزامهم ودعمهم تستطيع الجمعية القطرية للسكري تقديم برامج مجتمعية ناجحة. توفر الجمعية القطرية للسكري العديد من فرص التطوع التي تٌمكنك من استثمار وقتك ومهاراتك للمساهمة مع فريق عمل الجمعية بعدة طرق مختلفة:

مخيم البواسل

من خلال انضمامك إلى فريق مخيم البواسل ، ستساهم في خلق لحظات لا تنسى من المرح لحياة الأطفال المشخصين بالسكري من النوع الأول. كما ستشارك في إعداد وتقديم الأنشطة اليومية للمخيم. وستتلقى تدريباً خاصاً قبل بدءالمخيم وسيتم إرشادك طوال فترة المخيم من قبل الأخصائين.

مخيم التحدي

يجتمع في هذا المخيم الشباب اليافعون المشخصون بالسكري معاً لقضاء ثلاثة أيام ، يتم خلالها ممارسة نمط حياة صحي ومفعم بالنشاط بالإضافة إلى العمل على تطوير مهاراتهم في حل الصعوبات التي تواجههم ورعاية السكري لديهم بشكل أفضل.

برامج التوعية بالسكري

هي البرامج التي تستهدف الجمهور بشكل عام، مثل مسير السكري السنوي وحملات التوعية والمعارض التي تهدف إلى زيادة الوعي للحد من مخاطر الإصابة بالنوع الثاني من السكري. إنها فرصة رائعة للمساهمة مع الجمعية القطرية للسكري في إدارة برنامج ناجح.

مخيم الوقاية من السكري

إذا كانت لديك خلفية طبية أو تدرس حاليًا أي من المجالات الطبية (ممرض ، صيدلي ، اختصاصي تغذية ، طبيب ، ..) أو العلوم الإنسانية (أخصائي نفسي ، أخصائي اجتماعي ، ..). لإستكمال التسجيل كمتطوع لدى الجمعية القطرية للسكري ، املاأ النموذج الإلكتروني ادناه.

لحجز موعد، يرجى ملء النموذج أدناه:

أنثىذكر
غير طبيطبي
الإنجليزيةعربيلغة أخرى